0 معجب 0 شخص غير معجب
109 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

من هو زياد الدريس السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو زياد الدريس السيرة الذاتية ويكيبيديا, كما ويُعتبر الدكتور زياد بن عبدالله الدريس هو أحد أشهر الشخصيات في المملكة العربية السعودية وفي مختلف الدول ، والعديد من التساؤلات حول الأخبار المتعلقة بالكاتب السعودي "زياد الدريس". . لذلك سنقوم بإرفاق السيرة الذاتية للدكتور زياد الدريس لك ، ولكن هناك الكثير ممن يبحثون عن معلومات شخصية مرتبطة بهذا على المواقع الإلكترونية. زياد بن عبدالله الدريس ، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم عبر موقعنا الالكتروني موقع خبر جديد , من هو زياد الدريس السيرة الذاتية ويكيبيديا ، يمكنك معرفة جميع المعلومات عن المؤلف زياد الدريس.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

من هو زياد الدريس السيرة الذاتية ويكيبيديا

الاجابة هي 

يُعتبر د. زياد عبدالله الدريس هو أحد كبار الكتاب ويعمل مندوب دائم للمملكة العربية السعودية لدى اليونسكو (باريس) 2006 ، حتى الآن. ولادة زياد الدريس .. ولادة الدكتور زياد الدريس عام 1382 هـ الموافق 1962 م. أما مكان ولادته فقد ولد على أرض المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض. تزوج وأعطاه خمسة أطفال ، صبي و 4 فتيات ، وحصل على لقب "سفير السلام" من اتحاد محبة السلام العالمي (UPF) ، تكريما له المساهمة في ترسيخ ثقافة السلام والتسامح والتعددية ، من خلال مساهماتها التبشيرية والمكتوبة ، وتعزيز التنوع الثقافي واللغوي داخل اليونسكو.

زياد الدرديسي ويكيبيديا

كما وأسلفنا عبر مقالتنا معلومات حول د. زياد الدريس , كما وتعتبر المؤهلات الأكاديمية التي حصل عليها من أهم الوظائف التي شغلها الدكتور زياد الدريس

  • دكتوراه في علم الاجتماع الثقافي ، عن (مركز السلطات الأبوية في عصر العولمة) من جامعة موسكو التربوية ، 2007 م.
  • ماجستير في علم الاجتماع الثقافي من جامعة موسكو التربوية ، 2002
  • بكالوريوس علوم "علوم الحيوان" من جامعة الملك سعود بالرياض 1986 م.
  • العضويات التي حصل عليها الدكتور زياد الدريس على المجالس والهيئات
  • عضو اللجنة الثقافية والإعلامية بجلالة الملك عبدالعزيز ومؤسسة رجاله للموهوبين.
  • عضو المجلس الاستشاري الأعلى لوسائل الإعلام التربوية بالمملكة العربية السعودية.
  • عضو مؤسس بالهيئة العالمية لتعريف الإسلام.
  • عضو لجنة تنمية الثقافة العربية باليونسكو.
  • عضو لجنة القدس باليونسكو.
  • عضو مؤسس في الجمعية السعودية للمحافظة على التراث.
  • عضو اللجنة الاستشارية للتقرير السنوي للتنمية الثقافية.

اعمال زياد الدريس

كما ومن أهم أعمال د. زياد الدريس ، أنه كاتب وصحفي. كما وتميز الدكتور زياد الدريس في الكتابة والكتابة لأنه يتبع طريقة مذهلة ومتطورة تجعل القارئ ممتعًا ولا يشعر بالملل ومن أهم الكتب التي تم نشرها و الذين نجحوا. في عصر العولمة. بالإضافة إلى الكتب ، قام بكتابة ونشر العديد من المقالات ، وتم عرض العديد من الأفلام ، والتي تضمنت شهادات من عدد من عشاق الدكتور زياد الدريس الذين عاشوا في مراحل مختلفة من حياته. أصل عائلة زياد الدريس ، زياد الدريس من جميع القبائل ، زياد الدريس من أين جاء ، عائلة زياد الدريس وما عادوا ، زياد الدريس و ما عاد من زوجة زياد الضاري.

اسئلة متعلقة